الرابطة الإسلامية تنظم حملة زيارات اجتماعية للطلابها بدير البلح :


زارت الرابطة الإسلامية مجموعة من طلابها في جميع المراحل الاعدادية و الثانوية في دير البلح ضمن حملة ( مودة ومحبة ) التي أطلقتها الرابطة بمشاركة كوادر العمل الطلابي في المنطقة.
 
وأكد الأخ حبيب أبو جبر مسؤول الرابطة بدير البلح أن حملة الزيارات تأتي للتواصل مع الطلبة والاطمئنان عليهم وسط إقبال واسع وتشجيع من قبل أهالي الطلاب الذي رحبوا بالزيارات والتي كان هدفها الإطمئنان على مسيرتهم التعليمية ومعرفة الصعوبات التي تواجه الطلاب ومحاولة حلها .
 
ولاقت هذه الزيارات شكر وتقدير من الطلبة وعائلاتهم وأن الرابطة الإسلامية هي مبدعة بأنشطتها والحريصة على الطلاب على مدار العام الدراسي  بالإضافة لحرصهم على توعية الطلاب والتذكير بأن النجاح هو للوطن وللقضية الفلسطينية العادلة .

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Sat 22/09/2018