الرابطة الإسلامية تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى بجامعة القدس المفتوحة بالوسطى :


نظمت الرابطة الإسلامية بجامعة القدس المفتوحة فرع الوسطى وقفة أسرانا شموع لا تنطفئ وسط حضور كبير من الطلبة والطالبات والهيئة التدريسية 
 
 وألقى كلمة الجامعة الدكتورمحمد مزروع وتحدث عن يوم الأسير الفلسطيني وعن معاناة الأسرى وأنها القضية الغائبة عن الساحة العربية والإسلامية ويجب تفعيلها ليتحرك العالم من أجل الأسرى الذين ضحوا من أجلنا .
 
وألقى كلمة الرابطة الإسلامية الطالب محمد قطوش منسق الرابطة الإسلامية بالجامعة وتحدث الأسرى ومعاناة ذويهم وأبنائهم ودعا كل فصائل العمل الوطني الى اتخاذ كافة الطرق لتحريرهم وشكر في النهاية كل الذين شاركوا في هذه الوقفة.
 
كما شكرت إدارة الجامعة والكتل الطلابية والطلاب الرابطة الإسلامية مؤكدين على أن تكون قضية الأسرى  هي عنوان لهم لاجتهادهم وتفوقهم ومن أجل تحقيق الحرية لهم .

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Tue 25/09/2018