الرابطة الإسلامبة في دير البلح تنظم ندوة بعنوان خلف القضبان إنسان في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني :


نظمت الرابطة الاسلامبة في دير البلح بمنطقة حكر الجامع ندوة بعنوان ( خلف القضبان انسان) في ذكرى يوم الاسير الفلسطيني والتي القاها الشيخ عبد الجواد العطار بحضور قيادة الرابطة الاسلامية بالمنطقة وعدد كبير من الطلاب .
 

وأكد الأستاذ عبد الجواد العطار في كلمة الجهاد أن قضية الأسرى محط إجماع وطني وشعبي من كافة الفصائل الفلسطينية، مبيناً أن الأسرى هم وسام شرف للشعب الفلسطيني ضحوا بزهرات شبابهم في سبيل أن ينعم شعبنا بكرامة وعزة .

وناشد العطار جماهير الشعب الفلسطيني وقواه المجاهدة للوحدة ورص الصفوف ومواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير الأرض الفلسطينية وكافة الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال.

وطالب القيادي في الجهاد كافة المنظمات والمؤسسات الحقوقية الدولية والمحلية بالوقوف الجاد مع الأسرى البواسل داخل سجون الاحتلال، مبيناً أن الأسرى داخل سجون الاحتلال يتعرضون لشتى صنوف العذاب بهدف كسر إرادتهم والنيل من عزيمتهم
 
وتخلل الندوة مسابقة ثقافية بين فريق مسجد الفرقان وفريق مسجد ابو ذر الغفاري وانتهت المسابقة بتيجة 6/5 بفوز فريق مسجد الفرقان وفي الختام تم تكريم الفريقين المشاركين في المسابقة.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Mon 12/11/2018