الرابطة الإسلامية تنظم زيارة لإدارة جامعة القدس المفتوحة شمال غزة. :


نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي زيارة لجامعة القدس المفتوحة فرع الشمال، كما شارك في الزيارة الموجه العام للرابطة الإسلامية الأستاذ: منذر عزام وأعضاءا لهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية، كما تخلل الزيارة كلمة للأستاذ: منذر عزام ولقاء برئيس فرع الجامعة.

كما أكد الموجه العام للرابطة الإسلامية الأستاذ: منذر عزام أن هذه الزيارة تأتي من باب تقوية روابط العلاقات بين الرابطة الإسلامية والمؤسسات التعليمية، وملامسة احتياجاتهم والسعي لمساعدة الطلبة والوقوف معهم في شتى المجالات.

من جهته أكد الأستاذ: سامي البسيوني "مدير مكتب الرابطة الإسلامية شمال غزة" بأننا نسعى جاهدين لتقديم كافة الخدمات للطلبة في كافة المؤسسات التعليمية، مضيفاً بأن الرابطة الإسلامية ستقوم بإحياء يوم الاسير الفلسطيني في جامعات ومعاهد ومدارس المحافظة، سواء بالإحتفالات أو الإذاعات المدرسية والندوات السياسية.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Mon 12/11/2018