الدكتور الهندي يدعو لتوحيد الجهود المناصرة لإضراب الأسرى :


شدد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي على أهمية تضافر الجهود لنصرة قضية الاسرى في معركتهم المفتوحة عن الطعام؛ التي يطالبون من خلالها الحصول على حقوقهم الانسانية.

وأكد الدكتور الهندي خلال مشاركته في وقفة للفصائل الفلسطينية أمام الصليب الأحمر ظهر اليوم الاثنين، على ضرورة توحيد الفعاليات بين كافة أطياف المجتمع الفلسطيني في غزة والضفة والداخل، وأن يكون هدفها فضح وجه الاحتلال القبيح.

وقال: معركة الأسرى التي يخوضونها بأمعائهم وإرادتهم ليست معركتهم وحدهم، ولكنها معركتنا أيضا، ومعركة كل احرار العرب والمسلمين، ومن واجبنا أن تمتد هذه الفعاليات إلى كل بقعة في الوطن.

كما توجه بالتحية الى الاسيرة المحررة لينا الجربوني التي أفرج عنها من سجون الاحتلال يوم أمس الأحد بعد اعتقال دام 15 عاماً.

وقال "إن المحررة الجربوني هي عنوان للصمود والعزة وتحولت لنموذج للأم والمربية على مدار 15 عاماً في السجون".

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Sat 22/09/2018