بعنوان "مي وملح" الرابطة الإسلامية تنظم حلمة تضامنية تضامناً مع الأسرى في مدرسة سعد بن أبي وقاص شمال غزة. :


نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي صباح اليوم حملة بعنوان "مي وملح" والتي جاءت تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام، وذلك في مدرسة سعد بن أبي وقاص كما شارك في الحملة طلبة المدرسة وقاموا بشرب الماء والملح تضامناً مع الأسرى.
.
كما أكد الأستاذ: عادل عوض "مدير مدرسة سعد بن أبي وقاص" أن الأسرى شموع تحترق لتضيء عتم ليالينا، وهم أوتاد صلبة قوية غرست في باطن هذه الأرض المباركة, وأنهم نفوس عظيمة صابرة محتسبة رفضت الذل والهوان والاحتلال، لذلك وجب علينا الوقوف مع أسرانا في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها أسرانا الأبطال.
.
وتحدث الأستاذ: غسان المصري "منسق ملف الجامعات في المحافظة" أن الرابطة الإسلامية تقوم بسلسلة فعاليات تأتي تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام، وأننا لا نستطيع الوفاء بحق الأسرى ولكن نقدم القليل لنؤكد لهم بأن قضيتكم في سلم أولويتنا.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Mon 12/11/2018