الرابطة الإسلامية- رفح تستضيف المسئول العام للرابطة الإسلامية في إقليم قطاع غزة :


الرابطة الإسلامية- رفح تستضيف المسئول العام للرابطة الإسلامية في إقليم قطاع غزة

 

الرابطة نت: رفح

استضاف ملف الأنشطة في الرابطة الإسلامية محافظة رفح المسئول العام للرابطة الإسلامية قطاع غزة الأستاذ/ منذر عزام، في مكتب الرابطة الإسلامية بمحافظة رفح، لقاءً توعوي شامل لكوادر الرابطة الإسلامية في محافظة رفح.

وافتتح اللقاء بحضور المسئول العام للرابطة الإسلامية الأستاذ/ منذر عزام  والأستاذ/ حازم العمصي أمين سر الرابطة الإسلامية في قطاع غزة ، ومسئول ملف الأنشطة في الرابطة الإسلامية بقطاع غزة الأستاذ/ خالد الشيخ عيد. وكذلك بحضور الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية في محافظة رفح إضافة إلى كافة أعضاء وكوادر ملف الأنشطة في الرابطة بمدينة رفح.

وأكد المسئول العام للرابطة الإسلامية أ. منذر عزام على مواصلة عمل الرابطة الإسلامية داخل المؤسسات التعليمية وخارجها، مشيراً إلى أهمية عملية التواصل الدائم مع المجتمع الفلسطيني عامة وفئة الطلبة منه بشكل خاص.

ونوه عزام إلى ضرورة استغلال وقت الإجازة الصيفية وإيجاد السبل من أجل تطوير كادر الرابطة للوصول لعمل أفضل في تقديم خدمات مجدية لأبناء شعبنا والقضية الفلسطينية.

هذا ولاقى اللقاء تفاعل شديد وانجذاب تام من جانب الحاضرين.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Tue 25/09/2018