الأسير المحرر أبو جلالة: الطلبة المتفوقين هم طليعة المرحلة القادمة. :


نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس مهرجاناً تكريميّاً في محافظة شمال غزة.
كما حضر المهرجان الذي كان بعنوان (نجاحكم تفوق وبناء) قيادة حركة الجهاد الإسلامي والرابطة الإسلامية، وعدد من الوجهاء والمخاتير وذوي الطلبة المُحتفى بهم.
وقدم مهرجان طلابين متفوقين، حيث كان ألقاؤهما رائع وملفت للإنتباه، حيث ابتداء المهرجان بفتح الستار عن الطلبة المتفوقين حيث وقف الحضور ليحيوا الطلبة بعد كشف الستار عنهم وإبتداءت المقدمة بأبيات من الشعر، وقام طفلين من الأطفال بتوزيع الورود على الحضور.
وعقب ذلك كلمة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير المحرر: محمد أبو جلالة "أبو المثنى" قائلاً: (أنه يحق لنا في الرابطة الإسلامية وحركة الجهاد الإسلامي أن نحتفي بهؤلاء الطلبة المتفوقين الذين ثابروا واجتهدوا وكانوا شعلة من التفوق والنجاح، ولهم منا كل الاحترام والتقدير فبهم نتقدم وبهم ننتصر).
وأضاف أبو جلالة : (نحن نجتمع اليوم لنبينَ أهمية هذا التفوق وما يحمله من مسؤولياتٍ تجاه الواقع المحيط بنا، فلوصول إلى القمة أسهل بكثير من البقاء عليها، والإنطلاق منها وهذا ما نود تحقيقه معكم.).
وتلا الكلمة نشيد هادف لفرقة فوارس القدس الفنية التي أحيت الحفل بكلماتها وألحانها الرنانة، منشدياً للطلبة المتفوقين أعذب الألحان وأجمل الأصوات.
وفي كلمة لراعية الحفل الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي الأستاذ: سامي البسيوني أكد على: (فنحن في الرابطةِ الإسلامية نشدُ على أيادي أبناءنا المتفوقين والمتميزين ونحاول تقديم ما باستطاعتنا لخدمتهم ورفعت شأنهم لاستثمار هذا التفوق والتميز فيما يُرضي الله عز وجل، وفيما يخدم البلاد والعباد.)
كما قام طالبين من المتفوقين بإنشاد نشيد عذب للمتفوقين وفي نهاية الاحتفال كرمت الرابطة الإسلامية عائلة الشهيد: عائد جمعة وتكريم الطلبة المتفوقين.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Mon 12/11/2018