المنطار يختتم صفقاته الصيفية.. فهل ينجح في استعادة هيبته؟ :


اختتم نادي اتحاد الشجاعية صفقاته استعدادا لموسم (2017-2018) لكرة القدم من خلال التعاقد مع مهاجم نادي الزيتون الأسمراني عاهد أبو مراحيل.

اتحاد الشجاعية والذي وضع الأساسات القوية من خلال إسناد المهمة لاثنين من أبنائه المخلصين نجوم المنتخب الوطني السابق واللذان كان لهما تجربة ناجحة في المسيرة التدريبية النجمين صائب جندية وهيثم حجاج ليكونا فرسان جماهير المنطار من خلال قيادة الدفة الفنية لأسود الشرق الموسم المقبل.

إدارة المنطار التي نجحت بحسم سبعة صفقات من اللاعبين المميزين لا سيما الحارس العملاق حسين البطراوي الذي توج مع شباب خانيونس ببطولتي الدوري والكاس.

بالإضافة لكسب خدمات جوكر الطواحين الموهوب حازم البيوك الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز وأثبت ذلك من خلال عروضه القوية مع الإتي بعد أن لعب صانع ألعاب وارتكاز وقلب دفاع كما أنه من اللاعبين الذين يجيدون الوصول للشباك.

كما حسمت إدارة المنطار تعاقدها مع النجوم علاء زقوت, إبراهيم النتيل, سليمان السكافي وخليل أبو جزر لتكون كتيبة المنطار ملأت الأماكن الشاغرة في انتظار انطلاق مرحلة الإعداد.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Sat 22/09/2018