نتائج امتحـــانات الثانوية العامة صباح الأربعاء :


قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم العالي في اجتماعها المنعقد صباح اليوم برئاسة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم أن يكون موعد إعلان نتائج الدورة الأولى من امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2017؛ الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء 12/7/2017 بالتزامن بين المحافظات الشمالية والجنوبية عبر مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم العالي.

ويمكن لجميع الطلبة عندها الحصول على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني الذي أعدته الوزارة لهذا الغرض www.injaz.gov.ps أو من خلال الرسائل القصيرة من شركتي جوال والوطنية موبايل، كما يمكنهم الحصول على هذه النتائج من مدارسهم بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

وشددت اللجنة في جلستها على أن الوزارة هي المصدر الوحيد للمعلومات الخاصة بعملها عبر بياناتها وصفحاتها الرسمية وأنها غير مسؤولة عن أي معلومات يتم تداولها خارج إطارها".

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Sat 22/09/2018