تشكيل لجنة لمؤازرة الفريق… الشاطئ يستنفر كوادره ومحبيه للخروج من المأزق :


عقد مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ وعدد كبير من كوادر البحرية لقاء موسع مع الفريق الأول لكرة القدم يوم السبت بمقر النادي بحضور عبد السلام هنية، أ. وليد أيوب، ياسر أبو حسنين، مروان الملفوح، عمر السالمي، عاطف العايدي، خالد أبو سلمية، معين أبو ريالة، محمود سرور، أشرف الخالدي، محمد الجيش ورابطة المشجعين.

وأكد المجتمعون على أن ما يمر به الفريق من ظروف استثنائية لا يليق بتاريخ وسمعة الشاطئ عبر محطات طويلة من العطاء والإنجازات.

واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة لمؤازرة ودعم الجهاز الفني واللاعبين برئاسة أ. أيوب وممثلة من الكابتن محمد الجيش وأشرف الخالدي لمتابعة الفريق خلال الفترة المقبلة وتشكيل جبهة دعم للاعبين.

وتحدث أ. أيوب عن النادي وتاريخه الحافل بالعطاء والإنجازات في مختلف المجالات ودوره الرياضي والوطني كقلعة جامعة للشباب الرياضي والاجتماعي والوطني.

وأكد أيوب ثقته الكامل باللاعبين لتجاوز تلك المرحلة بدعم ومساندة من مجلس الإدارة وكوادر النادي وجماهير البحرية الكبيرة خلال الفترة المقبلة.

من جهته وجه هنية رسالة للاعبين بضرورة تجاوز تلك المرحلة وبذل المزيد من الجهد والعطاء لاستعادة مكانة الشاطئ بين الكبار.

وشدد هنية على ضرورة دعم ومساندة الجماهير والكوادر للفريق والجهاز الفني لاستعادة الانتصارات والابتعاد عن منطقة الخطر التي تهدد مسيرة الشاطئ في بطولة الدوري.

بدوره شدد أبو حسنين على أن الشاطئ يبقى كبيراً بجماهيره ولاعبيه وكوادره للخروج من المأزق، وقدرة اللاعبين على استعادة روح الشاطئ من جديد.

ووجه أبو حسنين الدعوة للجميع بمتابعة وحضور تدريبات الفريق والالتفاف حول اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي غزة الرياضي.

وفي نهاية الاجتماع تحدث زياد التلمس كابتن الفريق والنجمين سليمان العبيد ومحمد القاضي مؤكدين أن الفريق سيبذل كل ما بوسعه لاستعادة الانتصارات من جديد وإعادة البحرية لمكانه الطبيعي.

ووجه اللاعبين رسالة للجماهير بمواصلة التشجيع ومؤازرة الفريق في المباريات المقبلة.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Thu 19/07/2018