إنفانتينو: مونديال 2022 قائم في قطر :


أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، بالعمل الكبير والدؤوب الذي تقوم به لجنة الإرث والمشاريع القطرية، في إطار استعداداتها وتجهيزاتها المبكّرة لاستضافة مونديال 2022.

وقال رئيس الفيفا، في مؤتمره الصحفي الذي عقده بعد اجتماعات الملتقى التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي أُقيم في العاصمة العُمانية مسقط، بمشاركة 20 من رؤساء الاتحادات حول العالم، بأن مونديال قطر يسير في الطريق الصحيح حسب الخطط والبرامج الموضوعة له.وأكّد إنفانتينو أن مونديال 2022 قائم في قطر حسب القرارات الدولية، لافتاً إلى أن "هناك تحضيرات كبيرة من لجنة المشاريع والإرث لتقديم مونديال نموذجي من خلال التقارير الدورية، وكذلك من خلال العمل على أرض الواقع".

ولفت إنفانتينو إلى أن استضافة سلطنة عُمان للملتقى التنفيذي للفيفا يعكس قدراتها وإمكانيّاتها لتكون حاضنة ومركزاً إقليمياً لأهم الأحداث والفعاليات الرياضية.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Mon 19/11/2018