الرابطه الإسلامية تكرم المتفوقات بجامعة الأمة بخانيونس :




كرمت الرابطة الإسلامية في جامعة الأمة بخانيونس ثلة من المتفوقات خلال مهرجان أقامته بعنوان (بالعلم نرتقي..وبالقدس نلتقي)،بحضور عميد الجامعة الأستاذ/ نصرالدين مدوخ وممثل عن حركة الجهاد الإسلامي الأستاذ /خليل القصاص ،ومسئولة ملف الجامعات الأخت/رباب دبوس ،ومسئولة المحافظة /جيهان أبوخاطر والهيئة الإدارية وثلة من الحضور.

اعرب مدوخ عن سعادته الكبيرة بهذا الحفل مشيرا إلى الفئة المتعلمة التي صنعت التضحية بكل شئ ،وأن المتفوقين هم عنوان المرحلة القادمة وهي مرحلة الإنتصار والحرية مهنئا المتفوقات بحصولهن على اعلى الدرجات لقول الدكتور الشقاقي المثقف أول من يقاوم وآخرمن ينكسر .

وبدوره هنأ القصاص المتفوقات وبارك لهن النجاح واللواتي ثابرن للحصول على أعلى الدرجات العلمية بالرغم من كل القيود والعراقيل ،مشيرا إلى أن الرابطة ستكون داعما أساسيا لخدمة الطلبة في مسيرتهن التعليمية.

وتخلل المهرجان فقرات انشادية متنوعه ،وتم تكريم المتفوقات.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Mon 19/11/2018