الرابطة الاسلامية تنظم ندوة صحية بخانيونس :



نظمت الرابطة الإسلامية في جامعة الأقصى بخانيونس ندوة صحية بعنوان(الصحة والجمال)،ألقتها دكتورة التغدية/مرفت حماد ،بحضور مسئولة ملف الجامعات في قطاع غزة الأخت/رباب دبوس ومسئولة المحافظة /جيهان أبوخاطر والهيئة الإدارية وثلة من الطالبات.


تحدثت حماد عن الهرم الغذائي والذي يتكون من مجموعات متدرجة من الأغذية والتي يجب على كل شخص الإلتزام بها لبناء جسم سليم والتمتع بصحة جيدة.

وأكدت على ضرورة العناية بالبشرة للحفاظ على نضارتها وحيويتها بالرغم من توفر العديد من المنتجات التي تجعل السيدات يقعن في حيرة لإختيار الأنسب ،فلابد من المحافظة على الأغذية الرئيسية والمنتجات الطبيعية للحفاظ على نضارة البشرة ،وضرورة استخدام كريم للوقاية من أشعه الشمس بشكل يومي.


مضيفه ضرورة تناول الخضروات التي ترفع من هرمون الاستروجين والتقليل من تناول السكريات لما لها من اضرار على الصحة وتزيد من علامات تقدم السن.

ونوهت إلى ضرورة عدم العبث بحب الشباب وعدم لمس الوجه في حال وجود بثور وتقليل تناول الأطعمه الحارة والمالحة وتطرقت الى طرق العناية بالشعر.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Thu 19/07/2018