الرابطة الإسلامية تعقد ندوة بخانيونس :




عقدت الرابطة الإسلامية في مدرسة إحسان الأغا الثانوية بخانيونس ندوة بعنوان(برضاهم تحلو الحياة)، ألقتها الداعية /ميادة أبو لبدة ،بحضور مسئولة المنطقة الأخت/أنوار شراب وثلة من الأخوات .

أكدت أبو لبدة على ضرورة رضا الوالدين لأن رضاهم من رضا الله عز وجل ،فهذا شعور جميل يقربنا من المولى ،مستدلة بالكثير من الأدلة من القرآن الكريم والسنة النبوية.

مضيفة ضرورة التعامل معهم برفق ولين وعدم رفع الصوت عند الحديث معهما ،وإدخال الفرح والسرور لقلوبهم ،لأن الله قرن الأمر بالإحسان إليهما بعبادته ،بل جعل إحسان المرء لوالديه من أعلى درجات الإحسان التي بها الأجر والسداد والتوفيق في الدنيا.

وشددت على ضرورة الطاعة لهما وتلبية أوامرهما وإستعمال أعذب الكلمات عند الحديث معهما وعدم إظهار الضيق من طلباتهما ولو كانت كثيرة ومتكررة ،ودعت إلى شكرهما والدعاء لهما بالرحمه والغفران.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Sat 22/09/2018