الرابطة الاسلامية تنظم مهرجاناً بعنوان جيل النصر بمدرسة أحمد الشقيري شمال القطاع :


نظمت الرابطة الإسلامية مهرجاناً بعنوان جيل النصر والخاص بطلاب المرحلة الثانوية من خلال تكريمهم وذلك في مدرسة أحمد الشقيري الثانوية شمال قطاع غزة بحضور كل من الشيخ :خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين والأستاذ محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شمال غزة ونائبه الأستاذ منير أبو زعيتر وسط عدد من الهيئة الادارية للرابطة الاسلامية شمال القطاع والطلاب.

وأكد أ. خالد البطش في كلمة له عن أهمية هذا الجيل (جيل النصر) وما يحمله من مسؤوليات تجاه الواقع المحيط بنا مشيراً الي أن هذا الجيل الذي يصل الى التفوق في ظل انقطاع الكهرباء والحصار الخانق على قطاع غزة يقربنا الى التحرير والنصر.

وشكر البطش كافة المعلمين الذين نهلوا من بحور العلم ما استطاعوا ليصلوا الى ماوصلوا اليه اليوم مقدماً التهاني والتبريكات الي جموع الطلبة لهذه التفوق.

من ناحية اخري تحدث أ. محمود أبو حصيرة في كلمة له ان التفوق شىء عظيم والوصول اليه اعظم والوصول الى القمة اسهل بكثير من البقاء عليها والى الانطلاق منها, شاكراً الرابطة الاسلامية على رعايتها لهذا الاحتفال وقدم شكره للطلاب المتفوقين الاعزاء

هذا وتضمن الاحتفال العديد من الفقرات الشيقة والهادفة

كما وكرمت الرابطة الاسلامية عدد من أوائل الطلاب المتفوقين في مدرسة أحمد الشقيري والفائزين بالمسابقة المنهجية التي عقدت في داخل المدرسة وايضا تكريم الحاصلين على شاهدة دورة الاحكام التأهيلية .

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Sat 22/09/2018