الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة من اللقاءات بعنوان" معاً من أجل إن نرتقي" :



عقدت الرابطة الإسلامية سلسلة من اللقاءات وورش العمل بعنوان "معاً من أجل إن نرتقي"، وذلك بمنطقة التركمان شرق مدينة غزة بحضور سعيد العرقان منسق ملف المدارس, وجلال بصل منسق ملف المساجد وسط عدد من الطلاب.

وفي كلمة للرابطة الاسلامية تطرق سعيد العرقان إلي التعريف بالرابطة الإسلامية وعملها الطلابي وأهدافها ودوائر اختصاصها، مؤكداً علي أهمية العمل الطلابي في نشر الدعوة الإسلامية وتأسيس جيل واعي وقوي قادر علي قيادة الأمة وصناعة النصر وتحمل المتاعب.

وأكد العرقان علي ضرورة الاستمرار في العمل الطلابي لما له من أثر كبير على الطلاب ، وذلك لتذليل العقبات أمامهم وتفهيمهم أمور علمهم دينهم ودنياهم ، مشيراً الي ضرورة الاقتدء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم في أفعاله لأنه خير قدوة نسير على دربه في كافة أعمالنا .

من ناحيته، تحدث جلال بصل عن الحق وعن أخلاقيات وسلوكيات الأخ العامل في حقل الدعوة الإسلامية، والأمور والصفات التي لا بد أن يلتزم ويحتذي فيها كل شخص، مشدداً على ضرورة أن يتفوق الطالب في دراسته ويكون قدوة لغيره من الطلبة ويستطيع خوض غمار المرحلة القادمة.

وشرح بصل الحق بعض المواضيع الهامة منها:" آداب الحوار والإنصات الجيد واختيار الكلمات المناسبة واللائقة وأهمية استغلال وإدارة الوقت بشكل جيد والظهور بمظهر جميل وأخلاق حميدة"

واختتمت الورش واللقاءات بمناقشة الأنشطة التي قدمتها الرابطة في الفصل السابق والوقوف علي السلبيات والتركيز علي الإيجابيات، بجانب ووضع الحلول والخروج بخطة جديدة للفصل القادم.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Mon 16/07/2018