إسرائيل تتهم حماس بالوقوف خلف إطلاق الصواريخ على النقب :


اتهمت مصادر عسكرية إسرائيلية “كتائب عز الدين القسام” الجناح العسكري لحركة حماس بالمسئولية عن اطلاق الصواريخ التي سقطت على النقب الغربي مساء أمس وصباح اليوم.

ونقلت عدة مواقع عبرية منها “يديعوت أحرنوت” وموقع و”اللا” صباح اليوم الاثنين، عن تلك المصادر أن حماس بتلك الهجمات انتهكت التفاهمات بعد أكثر من سنة ونصف من عملية “عامود السحاب”.

وأرجعت المصادر العسكرية الإسرائيلية إطلاق حماس لتلك الصواريخ يأتي رداً على اغتيال أحد عناصر القسام بالقرب من خانيونس يوم أمس بالإضافة إلى الحملة التي ينفذها الجيش في الضفة.

هذا وكانت وسائل الإعلام العبرية قد ذكرت أن 16 صاروخاً من أطلق من قطاع غزة مساء أمس وصباح اليوم سقطت في النقب الغربي، أدت إلى إصابة عدة منازل بأضرار فقط.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Wed 13/11/2019