الاحتلال يمنع 460 فلسطينيا من مغادرة الضفة الغربية :


منعت الاحتلال الإسرائيلي 460 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة، الواصل بين الضفة الغربية والأردن، هذا الأسبوع لـ"دواعي أمنية"، بحسب بيان صدر عن الشرطة الفلسطينية.

وأوضح البيان الذي صدر اليوم السبت، أن غالبية الممنوعين ممن تقل أعمارهم عن 50 عاما، ومن سكان محافظة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وتقوم جيش الاحتلال الإسرائيلي بحملة مداهمات واعتقالات وتفتيش، وحصار على الضفة الغربية بشكل عام ومدينة الخليل بشكل خاص عقب اختفاء ثلاثة مستوطنين منذ يوم 13 يونيو/ حزيران الجاري، في محافظة الخليل.

وذكرت الشرطة الفلسطينية أن نحو 39 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي، بينهم 16 ألف و962 مغادرًا، و22 ألف و463 قادمًا، مشيرا إلى أن الحركة على المعبر كانت نشطة.

التعليقات :

التعليق على الموضوع : *

بحث الموقع

  • الرابطة  تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    الرابطة تشارك المتفوقين في الثانوية العامة برفح
    • الشهيد المجاهد "بدر كمال مصبح": بدمك وبصنيع يدك سننتصر
    • الاستشهادية المجاهدة "ميساء نمر أبو فنونة": علم.. إيمان.. وعطاء
    • الشهيد المجاهد "علاء سامي أبو غراب": العابد الزاهد والمجاهد الصامت
    • الشهيد المجاهد "شادي سامي الحمري ": حكاية صمود وجهاد بطولي
    برأيك هل الجامعات الفلسطينية راعت ظروف الطلبة بعد


     
    الرابطة الاسلامية تنظم رحلة علمية للطلبة المتفوقين بمدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات ورشة عمل بكم نرتقي للطلاب المدارس شمال غزة مسابقة أجيال المستقبل بمسجد طارق بن زياد شمال غزة الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ثقافية بمسجد ابوذر الغفاري بديرالبلح الرابطة الإسلامية تنظم رحلة لطالبات الجامعات وسط القطاع الرابطة الاسلامية تنظم مسابقة ميدانية في جامعة فلسطين

    Wed 13/11/2019