اختتمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين البرنامج التدريبي الثاني لمنسقات المناطق بملف المدارس وذلك في مقر الرابطة الإسلامية- طالبات بمدينة خانيونس .

 

ومن جانبها تحدثت أ.سلافة النجار مسؤولة ملف اللجنة الثقافية في قطاع غزة بالإطار النسوي عن مفهوم القيادة وسماته وكيف تصبحين شخصية قيادية، موضحة أهمية القيادة في إتخاذ القرارات لبناء فريق قوي متعاون يعمل على تحقيق هدف مشترك، من خلال تعزيز العلاقات بين أفراده وتطويرها.

 

 وبدورها تطرقت أ. جيهان أبوخاطر مسئولة الإقليم للحديث عن مهارات الإستقطاب ، ومن هو المسُتقطب، والفئة المستهدفة للإستقطاب، أهداف الإستقطاب، إستراتيجيات نجاح الإستقطاب، وأهمية دور الترغيب التنظيمي في عملية الاستقطاب.

 

وأكدت فايزة النجار منسقة ملف المدارس في الإقليم على أن الرابطة ستعمل جاهدة على تطوير و بناء قدارت كادرها من خلال برامجها التدريبية واللقاءات التثقيفية. 

 

وتضمن اليوم التدريبي جانب التطبيق العملي وتأهيل المشاركات لتقديم الموعظة والخطابة بتوجيههن نحو الصواب وتصحيح الأخطاء التي قد تقع فيها و التعرّف على أسباب الخوف من مواجهة الجمهور وسبل تجاوزه من خلال التجربة العملية الواقعية.