أطلقت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين للعام الثالث على التوالي حملة خدماتية بعنوان "نجاحك بهمنا3" ، وذلك صباح اليوم في مسجد أرض الرباط شرق مدينة غزة.

وتستهدف الحملة طلبة الثانوية العامة في كافة محافظات قطاع غزة وتتضمن ملخصات دراسية وتوقعات لأسئلة الامتحانات النهائية للمنهج الدراسي المقرر في 2021_2022م، حل أسئلة الكتاب الوزاري، نماذج للامتحانات السابقة والتجريبية وحلولها، وكذلك الخريطة الصماء في مبحث الجغرافيا للفرع الأدبي، ونشر رابط الكتروني للاستفادة من محتويات الحملة.

وتحدث الموجه العام للرابطة الإسلامية أ.سامي البسيوني أن الحملة جاءت للتخفيف عن كاهل الطلبة وأولياء الأمور في ظل الظروف المعيشية والبيئة الصعبة.
وأكد البسيوني على استمرار الرابطة الإسلامية بواجباتها التي انطلقت من أجلها وهي خدمة الطالب الفلسطيني في كافة مراحله الدراسية.

وأفاد البسيوني أن الحملة تستمر لعامها الثالث على التوالي، للتسهيل على الطلبة من خلال توفير الوقت والجهد في البحث عن الإجابة الصحيحة لأسئلة الامتحانات النهائية، وتحفيزهم على حصد أعلى درجات التفوق.

وأوضح مسؤول ملف المدارس في قطاع غزة الأستاذ جلال بصل أن حملة نجاحك بهمنا 3 هي استكمالاً للحملات الخدماتية التي تقدمها الرابطة الإسلامية لطلبة الثانوية العامة ضمن برامجها لهذا العام حيث كان أبرزها دفع رسوم الاستمارة للمئات من الطلبة، ودروس التقوية لطلبة الثانوية العامة في محافظات قطاع غزة، وحملة نجاحك بهمنا 3 انطلقت صباح اليوم وهي الأكبر على مستوى قطاع غزة التي تتضمن توفير الحقائب التعليمية .

وأشار بصل إلى أن هذه الحملة تستهدف أكثر من عشرة آلاف من طلبة الثانوية العامة موزعين على كافة محافظات قطاع غزة، كما نوه أن جميع الطلبة لهم الحق في الاستفادة من الحملة عن طريق الدخول عبر موقع الرابطة الإسلامية والحصول عليها.