عقدت الرابطة الإسلامية إقليم الشمال الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لقاءً تحشيدياً لكادرها الإداري في شمال غزة بحضور الموجه العام للرابطة الإسلامية الأستاذ سامي البسيوني وأمين سر الرابطة الإسلامية الأستاذ أنس المصري ومسؤول الرابطة الإسلامية شمال غزة الأستاذ صلاح المدهون وأعضاء الهيئة الإدارية والكادر الإداري في الإقليم.

تحدث الأستاذ سامي البسيوني عن أهمية الشباب والعقل الفلسطيني في مواجهة الاحتلال، معرجاً على مقولة الدكتور فتحي الشقاقي رحمه الله "مطلوب نموذج شبابي يصدح بالحق ويتفانى في خدمة الناس على كافة الأصعدة"

وأكد البسيوني على أهمية ودور أبناء الرابطة الإسلامية في التحشيد للمهرجان الجهادي الكبير الذ سيقام على أرض الكتيبة بمدينة غزة في السادس من أكتوبر.

ذكر البسيوني مراحل الحركة منذ النشأة وحتى معركة وحدة الساحات التي خاضتها حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وسراياها المظفرة مترحماً على روح الشهيد القائد/ تيسير الجعبري ، والشهيد القائد/ خالد منصور وشهداء معركة وحدة الساحات.

من جانبه رحب مسؤول الرابطة الإسلامية في إقليم الشمال الأستاذ صلاح المدهون بالحضور شاكراً إياهم على حضورهم وحسن استماعهم .