جاء ذلك خلال حفل نظمته الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لتكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول بعنوان "الطريق إلى القدس"، وذلك ظهر اليوم في مدرسة خالد بن الوليد الثانوية داخل قاعة التدريب والتطوير بالنصيرات وسط القطاع.

وحضر الاحتفال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأستاذ محمد شلح ، مسؤول الرابطة الإسلامية في إقليم الوسطى الأستاذ يوسف خطاب، أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية ووجهاء و مخاتير منطقة النصيرات.

هنأ الأستاذ محمد شلح الطلاب المتفوقين على تفوقهم في مراحلهم الدراسية، داعياً إلى الجد والاجتهاد وبذل قصارى الجهد للوصول إلى أعلى الدرجات.

وأكد شلح أن المطلوب من أبناء الشعب الفلسطيني رفع شعار الوحدة الوطنية ودعوة كافة الأطراف إلى الوحدة، ووحدة الرد في كافة الساحات فما يحدث في القدس كغزة كباقي مدن فلسطين المحتلة.

وأشاد القيادي شلح بصمود أبطال المقاومة وسرايا القدس في جنين ونابلس وأريحا، وإستبسالهم في مواجهة غطرسة الاحتلال الصهيوني ضد أبناء شعبنا.

وشدّد شلح على ضرورة التفاف أبناء شعبنا الفلسطيني حول خيار المقاومة، وإن العملية البطولية التي نفذها حسين قراقع ومن قبله خيري علقم لدليل واضح على أن خيار القتال هو سبيلنا نحو النصر والتحرير.