كرّمت الرابطة الإسلامية "إقليم الشمال" الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول، خلال احتفال نظمته صباح اليوم بعنوان " فوج الحرية والإرادة " في مدرسة مهدية الشوا الثانوية شمال غزة.

بحضور ضيف الاحتفال مسؤول ملف المدارس في الرابطة الإسلامية الأستاذ جلال بصل وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية إقليم الشمال.

وفي كلمة للأستاذ جلال بصل شكر فيها الهيئة التدريسية على جهودهم المبذولة في خدمة المسيرة التعليمية، موجهاً رسالته لباقي الطلاب لشد الهمة واللحاق بركب زملائهم المتفوقين.

وأشار الأستاذ بصل أن عنوان فوج الحرية والإرادة جاء بالإشارة إلى عملية انتزاع الحرية التي نفذها أسرانا الأبطال من سجن جلبوع بقيادة الأسير البطل محمود العارضة.

وأضاف بصل مخاطباً طلاب الثانوية العامة لمزيد من الجد والاجتهاد لاعتلاء منصة مهرجان تكريم طلبة الثانوية العامة الذي تقيمه الرابطة الإسلامية كل عام.

من جهته هنأ مسؤول ملف المدارس في الإقليم الأستاذ مؤمن أحمد الطلاب المتفوقين بمناسبة تفوقهم، مؤكداً أن هذا الاحتفال هو ضمن سلسلة الاحتفالات التي أطلقتها الرابطة الإسلامية لتكريم الطلاب المتفوقين في مدارس شمال غزة.

من جانبه تقدم مدير المدرسة الأستاذ مصباح الكفارنة بشكره للرابطة الإسلامية على جهودها المبذولة في خدمة الطالب الفلسطيني والمسيرة التعليمية.

وفي ختام الاحتفال قدمت الرابطة الإسلامية درع شكر وتقدير لمدير المدرسة، وكرمت أيضاً الطلاب المتفوقين بشهادة التفوق والهدايا القيّمة.